إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية

ا 24ALA24 موقع اخباري ينشر اخر الاخبار المغربية و العالمية من عدة مصادر مختلفة ووكالات انباء و يبرز اهم الاحداث والاخبار في الشأن العربي ضمن اقسام مخصصة وضعت خصيصا لذلك .

يخصص موقعنا الاخبار و يصنفها وفقا لمحتواها فيستطيع القارئ بكل سهولة ويسر ان يقوم بمتابعة احدث اخبار لحظة بلحظة بسهولة. كما يبرز موقعنا الاحداث الساخنة ضمن تصنيفات محدثة يتم اضافتها وفقا للوضع الاخباري لحظة حصول الخبر .

ما هي المدة الزمنية للأخبار التي يغطيها الموقع؟

نقوم بالاحتفاظ بجميع الأخبار والمقالات التي جمعناها، ولا يتم حذف القديم منها.

لماذا لا أجد الأخبار الواردة في صحيفتي المفضلة؟

تتعدد أسباب هذا الأمر، فقد لا يكون للصحيفة موقع على الإنترنت. أو قد لا يتم تحديث موقع الصحيفة بشكل دوري. أحيانا أخرى قد يكون موقع الصحيفة مصمما بطريقة تصعب عملية استخلاص الأخبار منها. في جميع الأحوال، لا زلنا نعمل على إضافة مصادر جديدة للأخبار في موقعنا.

لماذا تنشرون أخبارا كاذبة؟

الموقع ليس جريدة إلكترونية، بل هو مجمع للأخبار الواردة في المواقع الإخبارية العربية في جميع اطيافه يقوم موقعنا يوميا بفهرسة آلاف المواضيع آليا، وبما أنه ليست هنالك طريقة آلية للتحقق من صحة الأخبار، فإن الموقع يعرض اسم الصحيفة او الموقع التي حررت الخبر مع رابطه. إذا كان مضمون الموضوع غير صحيح فيمكنك الاتصال مباشرة بالصحيفة الناشرة له.

كيف نرتب الأخبار في موقع 24ALA الاخباري؟

يتم ترتيب الأخبار حسب تاريخ كل منها، بحيث تكون الأخبار الحديثة دائما في أعلى الصفحة.

 

كيف يتم اختيار المصادر الموجودة بالموقع؟

نقوم بأختيار المصادر التي نرى انها الأهم . اذا كنت تريد اقتراح مصدر جديد لكي نقوم بأخذ الاخبار منه ارجوا التواصل معنا.

ما مدى مسئولية الموقع عن الأخبار المنشورة؟

موقعنا هو خدمة تجميع وتصنيف للأخبار، ويتحمل كل مصدر من المصادر مسئولية الأخبار الصادرة عنه وكل ما يقوم به هو إعادة نشر الخبر والاشارة لمصدر المحتوى.

محتوى غير لائق

بما ان موقع 24ALA24 عبارة عن محرك بحث اخباري ينشر اخر اخبار المغرب من مصادر مختلفة اليا فقد يجد القارئ محتوى غير لائق للنشر الالكتروني كتواجد صور دموية في الخبر او محتوى يحض على العنف و الطائفية و غيرها التى قد تنشر في المصدر الاصلي وحرصا من ادارة اثمانية يمكنكم الاتصال بنا مباشرة عبر الضغط على اتصل بنا سنقوم مباشرة بمراجعة المحتوى و حذفه نهائيا اضافة الى مراجعة مصدر الخبر الذي قد يتعرض للالغاء من قائمة المصادر نهائيا.