رياضة

التيفو يعود بمدرجات الرجاء..احتفالية استثنائية للجماهير-فيديو-

رفعت الجماهير الرجاوية، مساء اليوم الأربعاء، “تيفو” جديد بمدرجات ملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء، في مباراة مؤجل الأسبوع 22 التي جمعت النسور الخضر بفريق إتحاد طنجة، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف زكرياء حدراف.

“التيفو” حمل رسالة تحفيزية للاعبين، في إشارة إلى أن الوقت لازال أمام الفريق للمنافسة على لقب الدوري المحلي، وذلك قبل 5 أيام فقط من موعد مباراة ديربي “كازابلانكا” أمام الغريم والمتصدر الوداد الرياضي، والذي يبتعد بالصدارة بـ 9 نقاط.

وحمل “التيفو” صورة طفل عاشق للنادي، حيث أن الكبير وأيضاَ الصغير يساند رفاق الياجور في مهمتهم المحلية، بعد أن أنهوا المسابقات القارية بلقب كأس “السوبر”.

صورة الطفل أعادت للأذهان عاشقا فريق الرجاء الرياضي الذين أثاراً جدلاً واسعاً بـ “الفايسبوك” قبل أسابيع، وهوما يحملان أدوات مسح الأحذية بإحدى شوارع البيضاء، قبل أن يعلن مجموعة من المحسنينن وأيضاَ اللاعب محمود بنحليب تكفلهم بتمدرسهما.

يٌشار، إلى أن الرجاء الرياضي سيتوجه إلى مدينة مراكش للاستعدادا للقاء “الديربي” أمام الجار، في حين الوداد سيخوض مباراة مؤجلة أمام الحسنية، غداً الخميس، قبل شد الرحال إلى عاصمة النخيل أيضاً.

 

 

 

 

 

 

فيديو: تيفو الجماهير الرجاوية

تيفو الرجاء

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: