مجتمع

الرصاص لتوقيف مخمور هاجم مواطنين بالسلاح الأبيض بتيزنيت

إضطر مفتش شرطة يعمل بالدائرة الأمنية الأولى بمدينة تيزنيت، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، لإطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية كان في حالة سكر متقدمة وعرض أمن المواطنين وسلامة موظفي الشرطة للخطر بواسطة السلاح الأبيض.

 وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت جريدة الحياة اليومية بنسخة منه ، أن عناصر الشرطة كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 24 سنة، بعدما اعترض سبيل عدد من المواطنين بالمدينة القديمة بتيزنيت نتيجة حالة السكر والاندفاع التي كان عليها.

 وحسب ذات البلاغ  فقد أبدى الموقوف، مقاومة عنيفة باستخدام السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مفتش الشرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء، مكنت من تحييد الخطر وضبط المشتبه فيه.

وقد تم حجز السلاح الأبيض المستخدم في الاعتداء، كما تم توقيف ثلاثة أشخاص من عائلة المشتبه فيه، بعدما حاولوا عرقلة إجراءات الضبط والتوقيف وساهموا في مواجهة عناصر الشرطة، وتم إخضاعهم جميعا لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

The post الرصاص لتوقيف مخمور هاجم مواطنين بالسلاح الأبيض بتيزنيت appeared first on الحياة اليومية.

24ALA24 - قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: