مجتمع

تفاصيل حصرية عن جريمة قتل مهندس شاب بالبيضاء

أحالت المصلحة الولائية  للشرطة القضائية بمدينة الدارالبيضاء، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بنفس المدينة،  يوم أمس الثلاثاء 11 يونيو الجاري، حارسين لحانة ومسيرها عقب تورطهم في  جريمة قتل راح ضحيتها مهندس ثلاثيني، يوم السبت الماضي.

مصدر خاص كشف أن الحادث وقع إثر تدخل الشاب الهالك  الذي كان مارا بشارع محمد الخامس، بحدود  الساعة الحادية عشر، لفك عراك إحدى الشابات مع “فيدورات” ملهى ليلي، لينهالوا عليه بالضرب المبرح بعد هرب الفتاة إلى وجهة مجهولة، أردته قتيلا في الحين، جراء تعرضه لنزيف داخلي  على مستوى الرأس.

المصدر نفسه، أضاف أنه بعد حذوث الواقعة، عمد الحراس المشهود لهم بالاعتداء على الزبائن، للتخلص من الجثة واخفاء معالم الجريمة برميها بأحد الأزقة المحاذية لمحل لبيع الخمور،  قبل أن تتقدم الفتاة  التي حاول الفقيد مساعدتها، بشكاية في الموضوع،  لتباشر  بذلك المصلحة المذكورة  عمليات البحث وإجراءات الخبرة  التي أسفرت عن  تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيف اثنان منهم، وإحالتهما على النيابة العامة، حسب تعبير المصدر ذاته.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بالبيضاء قد تفاعلت بالسرعة والجدية اللازمة مع هذه القضية، حيث قامت بتحصيل شكاية المعنية بالأمر، والاطلاع على تسجيل كاميرا مراقبة كانت قريبة من مكان الحادث، والذي أظهر وقوف “الفيدورات” وراء جريمة القتل.

The post تفاصيل حصرية عن جريمة قتل مهندس شاب بالبيضاء appeared first on 24ALA24.

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: