مجتمع

تفاصيل حصرية عن مقتل مواطن سويسري بالبيضاء

علمت الجريدة24  أن السلطات الأمنية بالدار البيضاء، استنفرت جميع قواتها، يوم الخميس الماضي، بعد إخطارها بخبر مقتل مواطن سويسري بعيار ناري على مستوى الصدر.

المصدر ذاته، كشف أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية باشرت تحقيقاتها بعد العثور على جثة المواطن السويسري، التي تم العثور عليها مدرجة في الدماء وسط غرفة نوم هذا الأخير، بمنطقة ” السيال” التابعة للحي الحسني بالدار البيضاء، مشيرا إلى أنه عقب تطويق المكان، تمت الاستعانة بالشرطة العلمية والتقنية، بالإضافة إلى الاستماع إلى الخادمتين بخصوص الواقعة، سيما بعد تبليغ إحداهن عن الحادث.

المصدر نفسه أكد أن الوكيل العام للملك أمر عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتعميق التحقيق في حادث وفاة المواطن الأجنبي الذي كان يعمل قيد حياته مسيرا لأحدى الشركات ويبلغ من العمر 84 سنة، على الرغم من أن التحقيقات الأولية تشير إلى عملية انتحار سببها مشاكل عائلية.

وفي السياق ذاته، أوضح المصدر ذاته أنه تم نقل جثة الضحية إلى مركز الطب الشرعي الرحمة، من أجل التشريح قصد تحديد أسباب الوفاة الحقيقية وتفاصيلها بدقة، لتشخيص الواقعة ومعرفة ما اذا كان الأمر يتعلق بمحاولة انتحار أم جريمة قتل.

The post تفاصيل حصرية عن مقتل مواطن سويسري بالبيضاء appeared first on 24ALA24.

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: