رياضة

حدراف يحافظ على فرص الرجاء في المنافسة بفوز مهم أمام طنجة

اقتنص زكرياء حدراف، لاعب نادي الرجاء البيضاوي، فوزًا غاليًا، بعد سجل هدف الفوز على ضيفه اتحاد طنجة، اليوم الأربعاء، على ملعب “الأب جيكو” في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 للدوري المغربي للمحترفين.
وواصل الرجاء صحوته من خلال تحقيق الفوز الخامس على التوالي في أهم مؤجلات الدوري المغربي، بفضل هدف حدراف في الدقيقة 78، ليواصل تعزيز تواجده في المركز الثاني برصيد 43 نقطة متخلفًا بفارق 9 نقاط عن الوداد المُتصدر.
ويملك الرجاء مباراة مؤجلة وينتظر أن يواجه الوداد الأحد المقبل، في ديربي مثير، ما قد يحافظ له على فرصة المُنافسة أو على الأقل التواجد بالمركز الثاني لضمان مشاركته في دوري أبطال أفريقيا.
كما أبعد الرجاء نظيره اتحاد طنجة عن منافسته بشكل كبير، حيث تجمد رصيد الأخير عند 35 نقطة في المركز الثالث.
ودخل الرجاء المواجهة بتشكيل منقوص من 4 عناصر أساسية منها بوطيب الموقوف وبانون المصاب وياجور وجبرون لأسباب فنية.
وبدأ الفريق البيضاوي ضاغطًا وأهدر سيلًا من الفرص بواسطة حدراف وبنحليب والتي وجدت تألقًا من هشام المجهد حارس اتحاد طنجة. وضاعت في الدقيقتين (23 و34)، أخطر الفرص للرجاء بواسطة لاعبه أيوب نناح بعدما سدد في الأولى خارج المرمى وفي الثانية أخرج دفاع طنجة الكرة من فوق خط المرمى. واتسم الشوط الثاني بضغط قوي للرجاء الذي واصل تهديد مرمى الحارس المجهد لغاية تسجيل هدفه الأول بواسطة زكرياء حدراف، بعد دربكة داخل الصندوق أكمل من خلالها الكرة للمرمى وسط ارتباك دفاع طنجة.

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: