رياضة

رونار يحدد رسميا موعد حسم مستقبله مع “أسود الأطلس”

حسم الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، موعد تحديد مصيره النهائي على رأس “أسود الأطلس”، وسيكون ذلك مباشرة مع انتهاء نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تقام حاليا في الملاعب المصرية.

وقال رونار، في حوار له مع صحيفة “لوموند” الفرنسية الشهيرة، إنه سيعلن بشكل رسمي عن مصيره على راس المنتخب المغربي، مباشرة بعد انتهاء المنافسة القارية، التي مازالت تقام حاليا في مصر، والتي ينافس فيها المغرب، في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات ناميبيا، الكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا.

تصريح المدرب الفرنسي، فتح باب التأويل على مصراعيه، خاصة في ظل توالي العديد من الأنباء التي تقربه من منتخبات ومن أندية عديدة، خاصة في القارتين الإفريقية والآسيوية.

وسبق لرونار، أن أكد في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة ناميبيا، بأن تجربته مع المنتخب المغربي تعتبر واحدة من أبرز تجاربه في عالم المستديرة، متمنيا أن تدوم لفترة طويلة.

وفي الحوار نفسه، شدد “الثعلب” على أنه مازال يرغب في خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي الممتاز، بعد تجارب سابقة، بناديي سوشو وليل.

جدير ذكره، أن هيرفي رونار، الذي تعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الإشراف على المنتخب، سنة 2016، قد تم تمديد عقده إلى غاية سنة 2022، ويتضمن العقد هدفين أساسيين، هما الفوز بلقب كأس إفريقيا للأمم الحالية، والوصول لنهائيات كأس العالم 2022 بمصر.

24ALA24 - قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: