رياضة

غموض موقف نجمي النصر من اللحاق بموقعة الفتح

سادت حالة من القلق بين الجماهير النصراوية، بشأن مصير الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين امرابط، من اللحاق بمباراة الفريق غدًا الخميس أمام الفتح، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صوراً لتدريبات الفريق، ولم يظهر اللاعبان حمد الله هداف الفريق، ونور الدين امرابط، واللذان يعانيان من إصابتين متفرقتين.
وتشير الأنباء الأولية، إلى أن النجمين المغربيين سيغيبان عن لقاء الفتح بسبب عدم جاهزية امرابط لإصابة عضلية لحقت به، فيما يعاني حمد الله من إصابة في المفصل تعرض لها خلال مباراة الاتحاد.
وعلم كووورة أن الجهاز الطبي في النصر يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين وبالأخص حمد الله، وسط تكتم كبير، لإشراكهما في المباراة نظرًا للأهمية القصوى لهما.
ومن المنتظر أن تتحدد إمكانية مشاركة حمد الله ونور الدين من عدمها غدًا الخميس، وسيكون القرار بيد المدرب فيتوريا. في نفس السياق، اختتم نادي النصر مساء اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز، وبدأت التدريبات بحصة بدنية متنوعة أجرى خلالها فيتوريا جملاً تكتيكية طبقها في منتصف الملعب.
واختتم فيتوريا التدريبات بمناورة أجراها على منتصف الملعب، بعدها دخل لاعبو الفريق بمعسكر مغلق استعدادا للمباراة.
 

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: