سياسة

قيادات البام بمكناس تشيد بـ “جرأة” بنشماس وتدعو لتطبيق القانون

انعقد مساء يوم الجمعة 21 يونيو 2019 بالمقر الإقليمي بمكناس ، لقاء تواصلي تنظيمي مع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة تحت اشراف هشام القايد الأمين العام الجهوي للبام لجهة فاس مكناس .

وأشار الأمين العام الجهوي إلى الإشكالات االتي يعيشها الحزب على المستوى الوطني ، مذكرا باجتماعات وخلاصات المكتب الفيدرالي برئاسة الأمين العام حكيم بن شماش ، واصفا قراراته بالجريئة والقوية داعيا إلى الحرص على تطبيق ما ينص عليه منطوق القانون الأساسي والداخلي للحزب .

انتقل بعد ذلك إلى رصد المشاكل والتحديات التي تعيشها مدينة مكناس ، ودعا إلى ضرورة تقوية التنظيم على المستوى الاقليمي بتشجيع المبادرة والفعالية ونبذ كل النزاعات الذاتية، وذلك عبر تنظيم مؤسساتي أساسه الاحتكام للقوانين المنظمة للحزب .

وتمحورت مداخلات اللقاء أساسا حول ضرورة تطوير أداء الحزب على مستوى مدينة مكناس والجماعات التابعة له ، من خلال نهج سياسة القرب من طرف جميع المؤسسات الحزبية الإقليمية التي أجمع الكل على ضرورة تأسيس مكتب إقليمي قوي لكل مناضلاته ومناضليه، من أجل انجاز مهام الحزب إقليميا ومحليا .

وحضر اللقاء أعضاء المكتب الفيدرالي والمجلس الوطني والأمانة الجهوية والمنتخبون وعضوات وأعضاء المنظمات والمنتديات الموازية وممثلي القطاع النقابي و فعاليات جمعوية وإعلامية وحقوقية منتسبة لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم مكناس.

The post قيادات البام بمكناس تشيد بـ “جرأة” بنشماس وتدعو لتطبيق القانون appeared first on 24ALA24.

24ALA24 - قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: