رياضة

كهربا يعود لمران الزمالك.. واستمرار تأهيل حازم إمام

عاد نادي الزمالك، إلى مواصلة تدريباته، اليوم السبت، بعد الحصول على راحة لمدة يوم واحد، عقب الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد، الخميس الماضي، في إطار الدوري المصري الممتاز. 
وحرص كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، على أن يبدأ المران، بعقد جلسة مع لاعبي الفريق، للحديث عن أهمية مباراة بيراميدز، التي ستقام الثلاثاء المقبل، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري.
وقال المدرب السويسري للاعبيه، متحدثًا باللغة العربية “الدوري للزمالك”.
ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف بيراميدز، أما الغريم التقليدي الأهلي يأتي ثالثًا برصيد 58 نقطة.
وواصل حازم إمام، التدريبات التأهيلية لتعافيه من الإصابة، حيث لم يشارك في التدريبات الجماعية، وركض حول الملعب، وقام محمد أسامة طبيب الفريق بالاطمئنان عليه ومتابعة حالته أثناء التدريب ومدى شعوره بآلام من عدمه. 
وشهد المران، عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.
وشارك كهربا بشكل طبيعي في المران، ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية لمباراة بيراميدز، بينما حصل خالد بوطيب مهاجم الفريق، على راحة من التدريبات بسبب الإصابة التي عانى منها في الركبة أمام الإسماعيلي.

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: