رياضة

مدرب الكونغو: لا يوجد مستحيل في مواجهة مصر

قال المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، فلوران إيبينجي، إن الخسارة من أوغندا، كانت صعبة ولكنها واردة، ويجب فورا التجهيز للقاء الفريق المصري، مشددا على حتمية الفوز وحصد الـ3 نقاط.
وخسر المنتخب الكونغولي في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية أمام أوغندا 2 ـ 0، ولديه مباراة صعبة أمام مصر غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الثانية.
وأشار مدرب الكونغو، في المؤتمر الصحفي التقديمي، إلى أن الخسارة أمام أوغندا كانت مفاجئة، وكان لابد أن يعالج بعض الأمور، لكنه لم يمتلك الوقت لذلك، لافتا إلى أن الأمور ستكون مختلفة أمام مصر.
وأكد فلوران أن المهمة أمام مصر ستكون صعبة لكن لا يوجد مستحيل لمن يؤمن بقدراته، موضحا أن لديه فلسفة سيطبقها أمام مصر، وهي أنه إذا لم يستطع الفوز فعليه ألا يخسر، مشددا على أن التعادل أمام الفراعنة لن يكون كارثة.
وشدد مدرب الكونغو على أن المنتخب المصري قوي للغاية، ويضم أفضل اللاعبين الأفارقة، لكن فريقه قوي للغاية أيضا، وهو ما ظهر في بطولات أفريقيا للمحليين، وعلى مستوى الأندية خاصة فيتا كلوب ومازيمبي.
وأوضح أنه سيتعامل جيدا مع مباراة مصر وأن درجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا في الجولة الماضية.
وأشار إلى أن الكونغو، بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، وفي تطور مستمر، وهناك عديد الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب فيها.

24ALA24 - قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: