مجتمع

مكتب السكك: نقلنا 2 ملايين مسافر خلال أيام العطلة والتزمنا بـ94% من مواعيد القطارات

قال المكتب الوطني للسكك الحديدية، إنه قام خلال العطلة المدرسية البينية الثانية للموسم الدراسي الحالي بين 29 مارس إلى 14 أبريل الجاري، بنقل ما يفوق مليوني مسافر، مع تسجيل رقم قياسي يوم الإثنين 8 أبريل، والذي بلغ خلاله عدد المسافرين 130 ألفا.
وذكر بلاغ للمكتب، اليوم الجمعة، أنه “كان قد وضع برنامجا خاصا لرحلات القطارات خلال الفترة الممتدة من الجمعة 29 مارس إلى الأحد 14 أبريل 2019، وذلك من أجل ضمان سفر زبناءه الكرام في أفضل ظروف الأمن والسلامة والراحة: الرفع من عدد القطارات، تدعيم وتجنيد فرق استقبال وتوجيه ومساعدة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطارات، تعزيز قنوات بيع التذاكر”.
وحسب البلاغ، فقد مكنت هذه التدابير الاستثنائية التي صاحبت التقليص الهام في مدة الرحلات فقد سجلت هذه الفترة حصيلة إيجابية تتمثل في تشغيل حوالي 4000 قطار، تم بموجبها توفير أزيد من 120 ألف مقعد يوميا.
كما مكن هذا البرنامج الخاص لرحلات القطارات -يضيف المكتب- من تسجيل دقة في مواعيد القطارات التي بلغت نسبة انتظامها 94 بالمائة على الرغم من الإقبال الكبير، مؤكدا أنه يعمل جاهدا لتوفير مزيد من العروض الجديدة والمبتكرة، والتي من شأنها أن تلبي متطلبات زبناءه الكرام على أحسن وجه، مع مواصلة الإنصات لتطلعاتهم من أجل حركية مستدامة.

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: