رياضة

موقف رينارد يثير غضب لقجع

يلتقي فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، بمدرب المنتخب، هيرفي رينارد، قريبا، من أجل حسم تفاصيل برنامج التحضير لبطولة أمم إفريقيا 2019، ومكان إقامة المعسكر التدريبي.
ويفضل لقجع إقامة المعسكر بمركز المعمورة، في ضواحي مدينة سلا، بعد تحديثه، حيث يضم 8 ملاعب للتدريبات وفندقا مصنفا لأكثر من 120 فردا، إلى جانب عديد المرافق التدريبية الأخرى، التي كلفت الاتحاد ملايين الدولارات.
وعلم “كووورة” أنه بات من المؤكد، ألا يعسكر الأسود خارج المغرب، كما كان الشأن خلال بطولة أمم إفريقيا السابقة، إذ جرت التحضيرات حينها في مركز نادي العين الإماراتي.
كما سيكون اجتماع لقجع مع رينارد منصبا حول قائمة اللاعبين، الذين سيشاركون في الكان، وكذلك الوديات المقترحة، بعدما اتفق اتحاد الكرة المغربي مع نظيره النيجيري، على مواجهة بين المنتخبين، في الأسبوع الأول من يونيو/حزيران المقبل.
ورغم تصريحات كل من رينارد ولقجع، بشأن صفاء الأجواء بينهما، إلا أن “كووورة” علم أن عدم نفي مدرب الأسود، لما يتداوله الإعلام الفرنسي من أخبار عن مستقبله، أغضب كثيرا رئيس الاتحاد المغربي، بسبب التأثير السلبي لذلك على توازن المنتخب، قبل بطولة أمم إفريقيا.

24ALA24 – قراءة فی الموقع الأصلي

شارك هدا المقال: